الرئيسية / طب وعلوم / تخسيس ونحافة / بالفيديو.. أفضل طريقة لحرق 4 كيلو دهون في الأسبوع أثناء الرجيم

بالفيديو.. أفضل طريقة لحرق 4 كيلو دهون في الأسبوع أثناء الرجيم

إنقاص الوزن من أكثر الأشياء التي تشغل بال أصحاب السمنة ويسعى معظم من لديهم دهون زائدة إلى حرق تلك الدهون وهو ما يجعلهم يجربون الكثير من الطرق لإنقاص ذلك الوزن الزائد.
 
ويرواد حلم الحصول على الجسم والوزن المثالي جميع الناس من النساء والرجال، ليس فقط لما سيبدو عليه مظهرهم الخارجي، بل لما لذلك من أهمية في التمتع بالصحة الجيدة، والقدرة على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.
 

حمية غذائية لإنقاص الوزن

ووسط الحميات الغذائية الكثيرة والمنتشرة، يعاني البعض من عدم معرفته أي تلك الحميات التي يمكن اختيارها وتكون أكثر فعالية معه لينقص وزنهم ويحيى حياة صحية سليمة.
 
وكما هو معروف فإنه ليست كل الأجسام واحدة في القدرة على حرق الدهون؛ ذ تختلف قدرة كل جسم على حرق الدهون عن غيره، فلكل جسم معدل حرق دهون أسبوعي فهناك من يحرقون الدهون بشكل كبير في حين يعاني البعض الآخر من انخفاض معدل حرق أجسامهم للدهون.
 

من المهم جدا اتباع نظام غذائي صحي وخفض السعرات الحرارية اليومية لحرق دهون الجسم الزائدة، ولا يمكن مع ذلك الاستغناء عن التمارين الرياضية التي تعمل بشكل كبير على تسريع حرق دهون الجسم، تعرف على أفضل تمارين لحرق الدهون وشد ترهلات الجسم من هنا

 
بالإضافة إلى ذلك فإن هناك عدة عوامل أخرى تتحكم في قدرة جسمك على حرق الدهون وتحسين معدل الحرق وتسريع كمية الدهون التي يمكن حرقها خلال الأسبوع الواحد.
 

عوامل حرق الدهون الزائدة

ومن تلك العوامل وتعتبر أهمها الحمية الغذائية التي يمكن أن تسير عليها لخفض السعرات الحرارية التي يستقبلها جسمك عن الحد المطلوب، مما يجعله يعوض ما يحتاجه من سعرات من خلال الحرق من مخزون الدهون الزائدة في الجسم، وبالتالي تستطيع إنقاص وزنك وحرق دهون جسمك الزائدة.
 
ومن تلك العوامل كذلك ولها أهمية كبيرة اتباع نظام رياضي جيد يتناسب مع وزنك ومجهودك اليومي الذي تقوم به، ثم يرتفع هذا النظام تدريجيا حتى تصل لأقصى مجهود يمكنك بذله في اليوم.
 

نصائح لتسريع حرق الدهون

وهناك مجموعة ثانوية أخرى من العوامل التي تعمل على تسريع حرق الدهون وشد ترهلات الجسم، ومنها: شرب كمية وفيرة من المياه لما لذلك من أهمية كبيرة في فقد المياه الزائدة في جسم وعدم حبس أي كميات مياه إضافية، وكذلك تقليل السكريات والأملاح إلى أقصى حد ممكن لاستمرار حرق الدهون وعدم توقفه، بالإضافة إلى عدم تخزين مياه في الجسم بأكل الأملاح.
 

تتعدد الإعلانات التي تعرض مشروبات وأدوية وأعشاب طبية لإنقاص الوزن دون الحاجة لعمل نظام رياضي أو رجيم، فهل هذه المشروبات والأدوية يمكنها بالفعل حرق الدهون وحدها، هذه الحلقة من سلسلة “تجربتي مع الدايت” تعرض كل التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر، تعرف عليها من هنا

 
وتكشف لكم هذه الحلقة من برنامج هتخس صح، الذي يقدمه علي منصور، على اليوتيوب – عن أفضل طريقة لحرق الدهون الزائدة والمتراكمة في الجسم، خاصة دهون البطن والأجناب، وذلك من خلال نظام متكامل يمكنك من فقد 4 كليو جرام في الأسبوع الواحد.
 
وتعرض منصة تدوينات مجموعة متنوعة من المعلومات المفيدة فيما يخص الدايت والتمارين الرياضية والصحة والعلوم ومجموعة من الأطباء المتخصصين في عدد من المجالات المختلفة، وكل ما يهم المرأة، ومجموعة من وصفات المطبخ الرائعة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من الأخبار والأحداث التي تهم جميع المتابعين.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الكاملة عن أفضل تمارين لإنقاص الوزن الزائد وشد ترهلات الجسم من خلال الفيديو التالي عبر يوتيوب:

عن تدوينات

موقع يجمع مقالات في مجالات متعددة لكل ما هو مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.