الرئيسية / طب وعلوم / تخسيس ونحافة / بالفيديو.. اعرف النظام الرياضي الذي جعلني أحرق 30 كيلو دهون من وزني

بالفيديو.. اعرف النظام الرياضي الذي جعلني أحرق 30 كيلو دهون من وزني

النظام الرياضي من الأشياء الهامة جدا التي يجب أن يواظف عليها الجميع للتمتع بصحة جيدة، والحفاظ على الجسم، والقيام بكل الوظائف الحيوية بشكل طبيعي دون تعب.
 

أهمية النظام الرياضي في فقد الدهون الزائدة

وإذا كانت الرياضة هامة جدا بشكل عام، فإن أهميتها تزداد بالنسبة للأشخاص الذين يملكون جسدا مترهلا لما يحتويه ذلك الجسد من دهون زائدة متراكمة؛ لأن تلك الرياضة هي العامل الأساسي في حرق تلك الدهون وإنقاص الوزن.
 
وتتعدد البرامج الرياضية التي تعتمد أسلوبا خاصا في حرق الدهون والتي تركز على الأجزاء التي يتراكم فيها الدهون بشكل كبير، والتي غالبا ما تكون في منطقة البطن والأجناب.
 

تتعدد الإعلانات التي تعرض مشروبات وأدوية وأعشاب طبية لإنقاص الوزن دون الحاجة لعمل نظام رياضي أو رجيم، فهل هذه المشروبات والأدوية يمكنها بالفعل حرق الدهون وحدها، هذه الحلقة من سلسلة “تجربتي مع الدايت” تعرض كل التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر، تعرف عليها من هنا

 
وأعرض لكم أنا علي منصور، مؤسس منصة تدوينات، تجربتي في حرق الدهون الزائدة من جسمي؛ إذ تمكنت من فقد أكثر من 30 كيلو من الدهون الزائدة، التي كانت تشكل عبئًا زائدًا على جسمي من خلال نظام متكامل في الدايت والتمارين الرياضية، بالإضافة إلى بعض الأمور والتوصيات والنصائح التي أكشفها لكم خلال سلسلة “تجربتي مع الدايت”.
 

كم فقدت من وزني؟

وتعرض هذه المقالة، تفاصيل الحلقة الثالثة من سلسلة تجربتي مع الدايت، وهي تتمثل في أفضل نظام رياضي تمكنت معه من فقد أكثر من 30 كيلو جرام من الدهون الزائدة من وزني؛ إذ وصل وزني إلى 64 كيلو جرام بعد وصولي إلى وزن 97 كيلو جرام.
 

تفاصيل النظام الرياضي الذي أنقص وزني

وشمل النظام الرياضي الذي قمت بالانتظام فيه مجموعة من التمارين السويدي تمثلت في 8 مجموعات مختلفة كل مجموعة تتكون من مائة حركة متتالية، لكن من سيبدأ ليس من المهم أن يأتي بالمائة بشكل متتالي فسيأتي بالعدد الذي يقدر عليه ويجمع المائة على مجموعات، المهم أن يكمل المائة عدة في كل مجموعة.
 

حتى تحرق الدهون وتنقص الوزن لابد من اتباع حمية غذائية تعمل على إدخال سعرات حرارية أقل من المطلوب يوميا؛ لكي يتمكن جسمك من تعويض ما يحتاجه من خلال حرق الدهون الزائدة، وتعرض هذه الحلقة من سلسلة “تجربتي مع الدايت” أفضل نظام غذائي يمكنكم من فقد الدهون الزائدة، تعرف عليه من هنا

 
كما يشمل النظام الرياضي مجموعة من تمارين البطن التي تعمل على حرق دهون البطن وتقوية عضلات البطن العليا والوسطى والسفلية والأجناب حتى لا تتراكم فيها الدهون مرة أخرى، لكن من تتواجد فيه كمية كبيرة من الدهون فلينتظر مدة شهر منذ بداية الدايت الخاص به حتى يستطيع ممارسة تمارين البطن.
 
ويعرض الفيديو التالي تفاصيل أكثر وكل ما يتعلق بالنظام الرياضي الذي مكنني من فقد أكثر من 30 كيلو جرام دهون من وزني الزائد.
 

من المهم جدا اتباع نظام جيد في عمل تمارين البطن حتى تحرق الدهون الزائدة في جسمك بالإضافة إلى تقوية جميع المناطق التي تحتوي على عضلات البطن والأجناب، تعرف على أفضل تمارين لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون في منطقة البطن والأجناب من هنا

 

 
وتعرض منصة تدوينات مجموعة متنوعة من المعلومات المفيدة فيما يخص الدايت والتمارين الرياضية والصحة والعلوم ومجموعة من الأطباء المتخصصين في عدد من المجالات المختلفة، وكل ما يهم المرأة، ومجموعة من وصفات المطبخ الرائعة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من الأخبار والأحداث التي تهم جميع المتابعين.

 

يمكنكم مشاهدة الحلقة الكاملة عن النظام الرياضي الذي جعلني أحرق 30 كيلو دهون من وزني من خلال الفيديو التالي عبر يوتيوب:

عن تدوينات

موقع يجمع مقالات في مجالات متعددة لكل ما هو مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.