الرئيسية / طب وعلوم / تخسيس ونحافة / بالفيديو.. الأخطاء الخمسة الأبرز التي توقف حرق الدهون أثناء الرجيم

بالفيديو.. الأخطاء الخمسة الأبرز التي توقف حرق الدهون أثناء الرجيم

أخطاء الرجيم من أكثر الأمور التي يمكنها وقف حرق دهون الجسم أو إنقاص معدل الحرق وتبطئ حرق الدهون بشكل كبير دون أن ينتبه لها من يقوم بإنقاص وزنه.
 

لماذا يتوقف حرق الدهون؟

ويتساءل الكثيرون عن عدم قدرتهم على حرق دهون الجسم رغم الحمية الغذائية الجيدة التي يتبعونها، والنظام الرياضي الذي ينتظمون عليه، ولا يعرفون السبب وهو ارتكابهم الكثير من الأخطاء البسيطة التي يكون لها مفعول سلبي في حرق دهون الجسم.
 
ويقع الكثير ممن يعانون من السمنة في تلك الأخطاء عندما يقررون فقدان وزنهم الزائد من خلال عمل رجيم لحرق الدهون والوصول للوزن المثالي.
 

حتى تحرق الدهون وتنقص الوزن لابد من اتباع حمية غذائية تعمل على إدخال سعرات حرارية أقل من المطلوب يوميا؛ لكي يتمكن جسمك من تعويض ما يحتاجه من خلال حرق الدهون الزائدة، وتعرض هذه الحلقة من سلسلة “تجربتي مع الدايت” أفضل نظام غذائي يمكنكم من فقد الدهون الزائدة، تعرف عليه من هنا

 
وتتمثل أبرز الأخطاء التي يقع فيها الراغبون في خسارة الوزن الزائد في خمسة أخطاء شائعة يظن معظمهم أنها مفيدة في الرجيم وفي إنقاص الوزن وهي على العكس تماما يكون لها أسوء تأثير على فقدانهم الوزن والوصول إلى الوزن المثالي.
 
وتكشف لكم هذه الحلقة من برنامج هتخس صح، التي يقدمها علي منصور، على اليوتيوب – الأخطاء الخمسة الشائعة عند عمل الرجيم والتي توقف الحرق أو تعيد اكتساب الوزن مرة ثانية بعد فقدان الوزن الزائد.
 

الأخطاء الخمسة لوقف حرق الدهون

وتتمثل الأخطاء الخمسة في منع الأكل بشكل شبه كامل أو تقليل الأكل إلى  حد قليل جدا، الاعتماد على الحليل ومنتجات الألبان خالية الدسم خلال الرجيم، التركيز مع الميزان بشكل كبير لمعرفة نقصان الوزن، الامتناع عن تناول وجبة الإفطار، أكل فواكه بأي كميات.
 

من المهم جدا اتباع نظام جيد في عمل تمارين البطن حتى تحرق الدهون الزائدة في جسمك بالإضافة إلى تقوية جميع المناطق التي تحتوي على عضلات البطن والأجناب، تعرف على أفضل تمارين لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون في منطقة البطن والأجناب من هنا

وتعرض منصة تدوينات مجموعة متنوعة من المعلومات المفيدة فيما يخص الدايت والتمارين الرياضية والصحة والعلوم ومجموعة من الأطباء المتخصصين في عدد من المجالات المختلفة، وكل ما يهم المرأة، ومجموعة من وصفات المطبخ الرائعة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من الأخبار والأحداث التي تهم جميع المتابعين.

 

يمكنكم مشاهدة الحلقة الكاملة عن الأخطاء الخمسة الأبرز التي توقف حرق الدهون أثناء الرجيم من خلال الفيديو التالي عبر يوتيوب:

عن تدوينات

موقع يجمع مقالات في مجالات متعددة لكل ما هو مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.