الرئيسية / طب وعلوم / تخسيس ونحافة / بالفيديو.. تجربتي لفقد 30 كيلو.. أفضل نظام غذائي لانقاص الوزن

بالفيديو.. تجربتي لفقد 30 كيلو.. أفضل نظام غذائي لانقاص الوزن

النظام الغذائي من أهم الأمور التي يجب ضبطها خلال عملية إنقاص الوزن، فلابد من اتباع حمية غذائية مناسبة تمكنك من إنقاص الدهون الزائدة في جسمك والوصول للوزن المثالي.

حمية غذائية لفقد الدهون الزائدة

وهناك الكثير من الحميات الغذائية التي تساعد على حرق الدهون الزائدة المتراكمة في الجسم، وإنقاص الوزن الزائد في الجسم، ومن أكثر الأنظمة المنتشرة والمعروفة هو النظام الذي يعتمد على إنقاص كمية السعرات الحرارية عن الحد الذي يحتاجه الجسم.

تتعدد الإعلانات التي تعرض مشروبات وأدوية وأعشاب طبية لإنقاص الوزن دون الحاجة لعمل نظام رياضي أو رجيم، فهل هذه المشروبات والأدوية يمكنها بالفعل حرق الدهون وحدها، هذه الحلقة من سلسلة “تجربتي مع الدايت” تعرض كل التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر، تعرف عليها من هنا


وعلى الرغم من تتعدد الحميات الغذائية بشكل كبير، والتي تساهم في إنقاص الوزن، فإن معظمها يعتمد على إنقاص السعرات الحرارية التي تدخل الجسم عن الحد اليومي المطلوب حتى يمكن للجسم حرق الدهون الزائدة لتعويض باقي السعرات التي يحتاجها للقيام بوظائفه الحيوية وبذل أي مجهود.

كيف تحرق الحمية الغذائية الدهون؟

وتعتمد هذه الحمية الغذائية على حرق الدهون من خلال اعتماد الجسم على الكم الزائد عن ما تدخله من سعرات حرارية خلال يومك وتعويضه من خلال حرق الدهون الزائدة في جسمك، وبالتالي تستطيع الوصول إلى الوزن المثالي خلال وقت محدد يعتمد على معدل حرق جسمك للدهون وكم الدهون الموجودة في جسمك وتحتاج لحرقها، بالإضافة إلى النظام الرياضي الذي تعتمد عليه.

حتى تحرق الدهون وتنقص الوزن لابد من اتباع حمية غذائية تعمل على إدخال سعرات حرارية أقل من المطلوب يوميا؛ لكي يتمكن جسمك من تعويض ما يحتاجه من خلال حرق الدهون الزائدة، وتعرض هذه الحلقة من سلسلة “تجربتي مع الدايت” أفضل نظام غذائي يمكنكم من فقد الدهون الزائدة، تعرف عليه من هنا


وأعرض لكم أنا علي منصور، مؤسس منصة تدوينات، تجربتي مع الدايت، الذي تمكنت خلالها من فقد أكثر من 30 كيلو من الدهون الزائدة من جسمي من خلال الاعتماد على حمية غذائية معينة تمكنت خلالها من الوصول إلى وزن 64 كيلو بعدما وصلت إلى 97 كيلو.

أفضل نظام غذائي لحرق الدهون

وتعرض هذه المقالة، تفاصيل الحلقة الثانية من سلسلة تجربتي مع الدايت، وهي تتمثل في الحمية الغذائية التي تتكون من ثلاث وجبات وهي الإفطار، والغداء والعشاء، وبعض النصائح الهامة التي تسرع حرق الدهون خلال تلك الحمية الغذائية.

من المهم جدا مع اتباعك لحمية غذائية لإنقاص وزنك المواظبة على نظام رياضي يمكنك من تسريع عملية حرق الدهون، ومع تعدد الأنظمة الرياضية، نعرض لكم في هذه المقالة أفضل نظام رياضي لحرق الدهون وذلك من خلال تجربتي في حرق أكثر من 30 كيلو من وزني الزائد، اعرف التفاصيل من هنا



وتعرض منصة تدوينات مجموعة متنوعة من المعلومات المفيدة فيما يخص الدايت والتمارين الرياضية والصحة والعلوم ومجموعة من الأطباء المتخصصين في عدد من المجالات المختلفة، وكل ما يهم المرأة، ومجموعة من وصفات المطبخ الرائعة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من الأخبار والأحداث التي تهم جميع المتابعين.

من المهم جدا اتباع نظام جيد في عمل تمارين البطن حتى تحرق الدهون الزائدة في جسمك بالإضافة إلى تقوية جميع المناطق التي تحتوي على عضلات البطن والأجناب، تعرف على أفضل تمارين لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون في منطقة البطن والأجناب من هنا

 

يمكنكم مشاهدة الحلقة الكاملة عن النظام الغذائي الذي جعلني أحرق 30 كيلو دهون من وزني من خلال الفيديو التالي عبر يوتيوب:

عن تدوينات

موقع يجمع مقالات في مجالات متعددة لكل ما هو مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.