الرئيسية / طب وعلوم / تخسيس ونحافة / بالفيديو| تجربتي لفقد 30 كيلو.. المشروب السحري لحرق الدهون؟!

بالفيديو| تجربتي لفقد 30 كيلو.. المشروب السحري لحرق الدهون؟!

 مشروبات وأدوية وأعشاب حرق الدهون هل هذه الأمور يمكنها بالفعل، كما نسمع ونشاهد في الإعلانات الكثيرة التي أصبحت منتشرة في الفترة الحالة، حرق الدهون دون الحاجة لعمل نظام غذائي متمثلة في حمية غذائية ونظام رياضي؟!
 

هل تكفى مشروبات حرق الدهون وحدها في إنقاص الوزن؟

هناك الكثير من المشروبات التي تساعد على حرق الدهون الزائدة المتراكمة في الجسم، بالإضافة إلى بعض الأدوية التي قد يكون لها مفعول فعلي في تسريع عملية الحرق وإنجاح عملية إنقاص الوزن الزائد.
 

حتى تحرق الدهون وتنقص الوزن لابد من اتباع حمية غذائية تعمل على إدخال سعرات حرارية أقل من المطلوب يوميا؛ لكي يتمكن جسمك من تعويض ما يحتاجه من خلال حرق الدهون الزائدة، وتعرض هذه الحلقة من سلسلة “تجربتي مع الدايت” أفضل نظام غذائي يمكنكم من فقد الدهون الزائدة، تعرف عليه من هنا

 
وعلى عكس الحقيقة، قد يعتقد البعض أن تلك المشروبات والأدوية لها مفعول جيد وحدها في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، وقد يعتقدون ذلك بسبب بعض الإعلانات المتعلقة بأدوية وأعشاب التخسيس، التي تؤكد إنقاص الوزن دون الحاجة لأي حمية غذائية أو نشاط رياضي.
 

حقيقة حرق الدهون بالأدوية والمشروبات

وعلى الرغم من أن لتلك الأشياء مفعول في إنقاص الوزن وتسريع عملية حرق الدهون والوصول للوزن المثالي، فإن هذا المفعول لا يمكن أن يتحقق إلا عندما يكون هناك حمية غذائية ونشاط رياضي جيد؛ لأنهما فقط يحرقان دهون الجسم المتراكمة، وبالتالي قد تعمل المشروبات والأدوية على تسريع عملية الحرق وإنقاص الوزن الزائد.
 

تجربتي مع مشروبات حرق الدهون

وأعرض لكم أنا علي منصور، مؤسس منصة تدوينات، تجربتي مع الدايت، الذي تمكنت خلالها من فقد أكثر من 30 كيلو من الدهون الزائدة من جسمي، كما أعرض لكم تجربتي مع بعض أدوية التخسيس والتي لم تأتِ بنتيجة جيدة معي ولم تعطِ الفارق الكبير قبل استخدامها.
 

من المهم جدا مع اتباعك لحمية غذائية لإنقاص وزنك المواظبة على نظام رياضي يمكنك من تسريع عملية حرق الدهون، ومع تعدد الأنظمة الرياضية، نعرض لكم في هذه المقالة أفضل نظام رياضي لحرق الدهون وذلك من خلال تجربتي في حرق أكثر من 30 كيلو من وزني الزائد، اعرف التفاصيل من هنا

 
وتعرض هذه المقالة، تفاصيل الحلقة الأولى من سلسلة تجربتي مع الدايت، وهي تتمثل في عرض الحقيقة المتعلقة بأدوية وأعشاب ومشروبات حرق الدهون، وهل بالفعل يمكنها حرق الدهون الزائدة في الجسم دون عمل حمية غذائية ونظام رياضي؟ 
 
ويعرض الفيديو التالي الحقيقة الكاملة عن أدوية وأعشاب ومشروبات حرق الدهون، وهل كان لها تأثير فعلي في فقد أكثر من 30 كيلو جرام دهون من وزني الزائد والوصول إلى وزن 64 كيلو بعدما كان وزني 97 كيلو.
 

من المهم جدا اتباع نظام جيد في عمل تمارين البطن حتى تحرق الدهون الزائدة في جسمك بالإضافة إلى تقوية جميع المناطق التي تحتوي على عضلات البطن والأجناب، تعرف على أفضل تمارين لتقوية عضلات البطن وحرق الدهون في منطقة البطن والأجناب من هنا

وتعرض منصة تدوينات مجموعة متنوعة من المعلومات المفيدة فيما يخص الدايت والتمارين الرياضية والصحة والعلوم ومجموعة من الأطباء المتخصصين في عدد من المجالات المختلفة، وكل ما يهم المرأة، ومجموعة من وصفات المطبخ الرائعة، بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من الأخبار والأحداث التي تهم جميع المتابعين.

يمكنكم مشاهدة الحلقة الكاملة عن النظام الرياضي الذي جعلني أحرق 30 كيلو دهون من وزني من خلال الفيديو التالي عبر يوتيوب:

عن تدوينات

موقع يجمع مقالات في مجالات متعددة لكل ما هو مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.