الرئيسية / طب وعلوم / طبيبك / كل ما تريد معرفته عن العلاج بالليزر.. أحدث تكنولوجيا للقضاء على مشاكل الشيخوخة

كل ما تريد معرفته عن العلاج بالليزر.. أحدث تكنولوجيا للقضاء على مشاكل الشيخوخة

عمليات التجميل تعد الحل الأمثل لكثير من الناس ممن يلجأون لليزر؛ بهدف القضاء على تجاعيد الوجه وغيره من مشاكل الشيخوخة التي قد تظهر على البعض في عمر مبكر.

ويعد العلاج بالليزر وكذلك العلاج بالضوء من أحدث تقنيات التجميل ومن أحدث التكنولوجيا المستخدمة لعلاج مشاكل البشرة، وهو يمثل ثورة طبية في هذا المجال.

الدكتور رامي العناني، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، أكد أن العلاج بالليزر والضوء يعد من أحدث التكنولوجيا المستخدمة، وهو بمثابة ثورة طبية في هذا المجال؛ إذ تقلل تلك العملية الخطوط الموجودة في الوجه والبقع، وذلك بفضل الحزم الضوئية النابضة المباشرة والقصيرة المركزة.

كل ما تريد معرفته عن العلاج بالليزر.. أحدث تكنولوجيا للقضاء على مشاكل الشيخوخة
الدكتور رامي العناني، استشاري جراحات التجميل

 

تطورت تقنيات علاج دوالي الساقين في الآونة الأخيرة مما جعل المصابون بذلك المرض للجوء لتلك التقنيات للتخلص من آلامهم النفسية والحسية نتيجة تلك الدوالي، اعرف أكثر عن أحدث تقنيات علاج دوالي الساقين من هنا

ماذا تعرف عن العلاج بالليزر؟

وأوضح “العناني” – لـ تدوينات – أنه يطلق على هذه العملية “الصنفرة بالليزر”؛ وذلك لأنها تقضي على مشاكل الجلد بسبب التقدم في العمر “الشيخوخة”، فضلا عن المشاكل المتعددة في الجلد، مثل: البقع، والتغيرات اللونية للجلد، وكذلك الخطوط الدقيقة، أو التجاعيد حول العينين، أو الجبهة، أو الفم.
 

وأشار استشاري جراحات التجميل، إلى أن اختلاف نتائج العلاج بالليزر، من حالة لحالة أخرى؛ وذلك بحسب التكنولوجيا المستخدمة عندما تتم بشكلٍ صحيحٍ، موضحا أن العلاج بالليزر قد يقلل بشكل واضح من ظهور الخطوط الدقيقة، وفي بعض الحالات يقلل التجاعيد العميقة.

هل تحتاجين لعملية الحقن المجهري؟ وهل جربتي القيام بها من قبل ولم تنجح ولم تعرفي السبب؟ هناك مجموعة من الأسباب تقف وراء نجاح الحقن المجهري تعرفي عليها من هنا


ونوه استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، بأن طالب خدمة التجميل يستطيع العودة لنشاطه الطبيعي عقب العلاج، دون التعرض لأي تأثيرات جسمية للعلاج بالليزر، وقد يقوم الطبيب  بعمل عدة جلسات على مدار عدة أسابيع للقضاء على كافة مشاكل الوجه.

عن تدوينات

موقع يجمع مقالات في مجالات متعددة لكل ما هو مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.