الرئيسية / تقنية وتكنولوجيا / كيف تخفي منشور مزعج لا تريد رؤيته على فيس بوك؟

كيف تخفي منشور مزعج لا تريد رؤيته على فيس بوك؟

عندما نقوم بتصفح موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد نصادف بعض المنشورات سواء من أصدقاء لدينا أو حسابات أو صفحات أخرى لم تسجل إعجابك به، تلك المنشورات قد تزعجك أو تكون غير ملائمة لك، لكن هذا الإزعاج يمكنك التخلص منه من خلال إخفاء تلك المنشورات.

وهناك عدد من الطرق التي تمكنك من إزالة تلك المنشورات المزعجة، أو نشرها بعيدا عن أنظارك وإخفاء تلك المنشورات عنك، وهو ما سيستعرضه موقع تدوينات في السطور التالية من هذا التقرير.

طرق إخفاء المنشور:

إذا قام أحد أصدقاءك بكتابة منشور عن شيء تكرهه؛ فإنه سيظهر أمامك على “النيوزفيد”؛ لأنكم أصدقاء، لكن ببساطة يمكنك إخفاء تلك المشاركة بحيث لا تظهر في مخططك الزمني.

ولفعل ذلك قم بالضغط على الثلاث نقاط أعلى يمين الإدخال، ثم يمكنك إخفاء هذا المنشور المحدد، أو تأجيل الشخص الذي وضع المنشور لمدة 30 يوما، كما يمكنك إلغاء متابعة هذا الصديق؛ مما يعني أنك لن تر منشوراته على صفحتك الخاصة من جديد.

توجد عدد من العلامات والدلائل التي تعرفك أن هاتفك الذكي على وشك التلف وما هي إلا مسألة وقت حتى ينتهي هاتفك ولا يعد صالحا للعمل عليه مرة أخرى، إذا لم تسرع في حل هذه المشاكل، اقرأ المزيد من هنا

خطوات التراجع عن إخفاء المنشور:

وإذا قمت بإخفاء منشور ثم غيرت رأيك، فيمكنك العثور عليه مرة أخرى، على الرغم من أن الأمر سيستغرق بعض الوقت، لكن يمكنك فعل ذلك من خلال الخطوات التالية:

1- اضغط فوق السهم الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من صفحتك على فيس بوك.

2- حدد “الإعدادات ثم الخصوصية ثم سجل النشاط.

3- في العمود الموجود على اليسار، ابحث عن “مرشح” (سيكون رابطًا أزرق صغيرًا في الزاوية العلوية اليمنى من العمود) ثم اضغط فوقه.

4- قم بالتمرير لأسفل وحدد “مخفي من التايم لاين”، اضغط فوق “حفظ التغييرات”.

5- يجب أن تر المشاركات المخفية في العمود الأيسر، ومن خلال تمرير المؤشر فوق الإدخال الذي تريد إظهاره، يمكنك الضغط فوق النقاط الثلاث، وستتمكن من استعادتها.

عن تدوينات

موقع يجمع مقالات في مجالات متعددة لكل ما هو مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.