الرئيسية / تقنية وتكنولوجيا / 4 طرق بسيطة تصلح كسر وخدش شاشة تليفونك المحمول

4 طرق بسيطة تصلح كسر وخدش شاشة تليفونك المحمول

نتعرض بشكل يومي لمواقف صعبة قد تؤثر على شاشة التليفون المحمول؛ إذ من الممكن أن يسقط التليفون على الأرض أو يرتطم في حافة الرصيف فيؤدي ذلك إلى كسر في الشاشة أو خدش فيها.

ويعرض لكم موقع تدوينات، 4 طرق بسيطة يمكنك بها إصلاح شاشة تليفونك المكسورة أو المخدوشة، وذلك بحسب ما كشفه إيمون روكمان، خبير الهواتف المحمولة لـ”The Sun”.

طرق إصلاح كسر وخدش شاشة التليفون المحمول

1- استخدام معجون الأسنان:

يمكن أن تصلح هذه الطريقة خدشًا صغيرًا، أو على الأقل تخفيه؛ فعليك فقط أن تضع القليل من معجون الأسنان على عود قطني، ثم افركه على الخدش، وتأكد من أنه لا يجد طريقه إلى مآخذ سماعات الرأس، أو الأزرار، أو الأجزاء الضعيفة الأخرى من جهازك.

2- استخدام زيت نباتي:

سيخفي الزيت النباتي هذه المشكلة، لكنه لن يصلحها تمامًا؛ فعليك فقط فرك القليل من الزيت على الخدش لإخفائه.

اقرأ أيضًا…

إذا كانت باقة الإنترنت على هاتفك الأندرويد تنتهي قبل نهاية الشهر، دون أن تعرف سبب انتهاءها أو التطبيقات التى تحرق بياناتك؛ فهناك عدد من الأدوات الموجودة في نظام أندرويد تتيح لك تقييد استخدام الباقة والتحكم في استهلاكك، والتي تمنعك من استخدام أي بيانات بعد تجاوز الحد المسموح به، تعرف على المزيد من هنا

3- استخدام كيس بلاستيك:

إذا تحطمت شاشة هاتفك، يمكنك منعها من أن تزداد سوءًا عن طريق وضع شاشة واقية، لكن حال حدوث ذلك مباشرة وليس أمامك شاشة واقية، فكل ما عليك فعله هو لف كيس بلاستيكي رفيع وشفاف حول الهاتف؛ إذ سيؤدي هذا إلى منع تفاقم المشكلة مؤقتًا.

4- استخدام ورقة الصنفرة:

هذه الطريقة هى الأغرب لكنها جيدة جدا مع الشاشة المخدوشة ويمكنك استخدامها بسهولة، من خلال التعامل مع الخدش بصنفرته، لكن لا تزيد في المرور على الشاشة بورقة الصنفرة؛ حتى لا تزيد المشكلة بدلا من إخفائها.

عن تدوينات

موقع يجمع مقالات في مجالات متعددة لكل ما هو مفيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.